نعمة سيد تعلن عبر "كورة بلس" انتقالها لفريق الزمالك للكرة النسائية رسميًا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انهى نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ضم، نعمة سيد حارسة مرمى فريق توت عنخ آمون لتصبح بذلك ثالث صفقات الفريق الرسمية، بعد الثنائي أيه إبراهيم والإفريقية ساندرا جونسون، واللتان اتم الزمالك التعاقد معهن خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان "كورة بلس" انفرد يوم السبت الماضي، بتوقيع اللاعبة على عقود انضمامها لنادي الزمالك، بعد رحيلها رسميًا عن صفوف نادي توت عنخ آمون، بنهاية بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز للسيدات، والتي نجحت في التتويج معه بالبطولتين.

وقالت نعمة سيد لـ"كورة بلس" منذ قليل: "سعيده بكوني الأن جزء من البيت الأبيض، الذي هو حلم للجميع ارتداء قميصه الغالي، اليوم أصبحت لاعبة رسمية داخل صفوف نادي الزمالك العظيم".

تجدر الإشارة أن نعمة سيد كانت حارسة مرنى الفريق الفرعوني، منذ أن كان بالدرجة الثانية، ونجحت في الصعود معه للدوري الممتاز الموسم قبل المنصرم، وحققت معه لقبي كأس مصر والدوري المصري.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق