خلفًا لـ جاياردو.. اسمان عالميان يتنافسان على تدريب الاتحاد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُفاضل نادي الاتحاد بين اسمين أحدهما برتغالي وآخر إيطالي لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المنتظر رحيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

استقر نادي الاتحاد على توجيه الشكر للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ويتبقى فقط على اتفاق مادي قبل إعلان رحيله بشكل رسمي.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن الاتحاد أصبح يستهدف التعاقد مع أحد اسمين، وهما ماركو سيلفا، المدير الفني لنادي فولهام، وستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي ميلان.

وقدمت إدارة الاتحاد بالفعل عرضًا أولًا للمدرب البرتغالي ماركو سيلفا براتب يصل إلى 18 مليون يورو سنويًا لإقناعه بالموافقة على الانتقال لدوري روشن.

ولم تقدم إدارة الاتحاد العرض الرسمي للتعاقد مع ستيفانو بيولي منتظرًا رد ماركو سيلفا سواء بالموافقة أو الرفض للتحرك نحو الخيار الثاني بعرض رسمي.

يُذكر أن الاتحاد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، ليغيب بذلك عن البطولات الآسيوية الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق