رسميا/ المكتب المديري يعلن قبول استقالة البرناكي وتعيين هشام آيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، مساء يومه الإثنين، بلاغا يؤكد من خلاله تعيين هشام آيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم.

وأوضح المكتب المديري للنادي الأحمر، أنه تقرر خلال الاجتماع الذي عقد مساء يوم أمس الأحد، قبول استقالة عبد المجيد برناكي من منصب رئيس المكتب المديري، وكذا رفض استقالة المهدي الزوات من رئاسة فرع كرة اليد، وهشام ملاخ، مصطفى ملوكي، وبناني عبد الله من عضوية المكتب المديري.

وأضاف ذات البلاغ: "بخصوص وضع فرع كرة القدم وتفاديا للتأخر الذي يمكن أن يعرفه التحضير للموسم المقبل، فقد تم تعيين هشام آيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم خلال هذه الفترة الانتقالية إلى حين تسوية وضعية الجموع العامة لانتخاب رئيس ومكتب جديدين".

وأردف: "في هذا الاطار، يود المكتب المديري التوضيح بشأن هذا الاختيار الذي جاء بناءا على مشاورات مع مجموعة من الفعاليات التي أجمعت على خبرة ورغبة آيت منا للمساهمة في إنجاح هذه المرحلة وعدم تضييع الوقت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق