ديوجو كوستا يكشف السر وراء تصديه لركلات ترجيح سلوفينا ضد البرتغال

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ديوجو كوستا حارس مرمى منتخب البرتغال عن السر وراء تصديه لجميع ركلات الترجيح التي نفذها نجوم سلوفينيا، وقيادته لبرازيل أوروبا إلى التأهل للدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

منتخب البرتغال تأهل على حساب سلوفينيا بركلات الترجيح، رغم اهدار رونالدو ركلة جزاء في الوقت الإضافي، ليضرب المنتخب البرتغالي موعدًا مع فرنسا في ربع نهائي يورو 2024.

وأبدى كوستا، سعادته الكبيرة بالتأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية يورو 2024، على حساب المنتخب السلوفيني.

وقال كوستا الذي تصدى لـ 3 ركلات ترجيحية أمام سلوفينيا، في تصريحات له عقب المباراة: "عندما تصديت لانفراد سيشكو في الوقت الإضافي، أعتقد أنني يجب أن أقود البرتغال إلى ربع النهائي".

وأوضح: "لقد قرأت لغة الجسد في كل لاعب للمنتخب السلوفيني، ركزت على القيام بما كان عليّ القيام به".

وواصل: "لقد درست كل اللاعبين للمنتخب السلوفيني، واتبعت حدسي، اللاعبين يتغيّرون وكذلك طريقة تسديدهم، لكنني نجحت في النهاية".

وأردف: "ربما هذه كانت أفضل مباراة في حياتي، أنا أسعد شخص الآن، نتواجد في ربع النهائي، ونواصل السعي من أجل حصد اللقب".

واختتم كوستا حديثه: "لقد شعرنا جميعًا بأننا بحاجة إلى الاستمرار في الإيمان بأنفسنا بعد ركلة جزاء رونالدو المهدرة، آمنا حتى النهاية، وها نحن سعداء الآن".

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق