3 عروض على طاولة الفرج بعد الرحيل عن الهلال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يمتلك سلمان الفرج، قائد نادي الهلال السعودي السابق، 3 عروض من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي ينافس القادسية ونيوم على ضم سلمان الفرج

وكان نادي الهلال السعودي، أعلن أمس نهاية مشوار سلمان الفرج مع الفريق بعد رحلة استمرت أكثر من 17 عاما، منذ تصعيده في 2008 بفرمان من الروماني كوزمين أولاريو.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، أندية القادسية والأهلي ونيوم يرغبون في التعاقد مع سلمان الفرج، خلال الموسم المقبل، وينتظرون توقيع اللاعب على مخالصة مالية مع الهلال من أجل بداية التفاوض الرسمي معه.

وفضل سلمان الفرج، الرحيل عن صفوف نادي الهلال السعودي، قبل نهاية عقده بعام، بسبب قلة مشاركاته رفقة الفريق الأزرق خلال الموسم الماضي.

وخاض سلمان الفرج، صاحب الـ 34 عاما، 381 مباراة بقميص نادي الهلال السعودي، سجل خلالها 24 هدفا وصنع 38 هدفا وتوج 21 لقبا وهم 8 ألقاب في الدوري ولقبين في دوري أبطال آسيا و3 ألقاب في كأس ولي العهد ومثلها في السوبر السعودي و5 ألقاب في كأس خادم الحرمين الشريفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق