الزمالك يستهدف تمديد عقد عواد بنصف راتبه

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي الزمالك، في تمديد عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خلال الفترة القليلة المقبلة.

الزمالك يعرض على محمد عواد تمديد عقده بنصف راتبه

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة نادي الزمالك، عرضت على محمد عواد، حارس مرمى الفريق، تمديد عقده مقابل 8 ملايين جنيه سنويا، أي نصف راتبه السنوي الحالي.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة نادي الزمالك قررت خفضت جميع العقود ووضع سقف للتعاقدات في الفترة الماضية، مضيفا أن محمد عواد وافق على تخفيض راتبه في عقده الجديد لكن ليس بالنصف.

وشدد على أن، محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، طلب مهلة للتفكير في عرض الإدارة من أجل تمديد عقده.

وأكد أن، عرض إدارة نادي الزمالك، على محمد عواد، من أجل تمديد عقده بنفس الراتب الذي مدد محمد صبحي عقده قبل أيام مع الأبيض لمدة 4 سنوات.

وأنهى الموقع، تقريره بأن إدارة نادي الزمالك تنتظر رد محمد عواد على عرض التمديد المذكور سلفا وحال رفضه سيتم الاكتفاء بالحراس الحاليين بعد تصعيد الثنائي عمر عبد العزيز ومحمود الشناوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق