هولندا تتسلح برقم إيجابي قبل مواجهة رومانيا في ربع نهائي يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة التي يخوضها منتخب هولندا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ضد نظيره منتخب رومانيا في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

مباراة هولندا ضد رومانيا والتي ستقام على أرض ملعب أليانز آرينا سوف تشهد صدامًا ناريًا بين المنتخبين في ظل رغبة قوية لدى كلا منهما في حسم التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

نتائج مواجهات هولندا ضد رومانيا

الأرقام تشير إلى أن 14 مواجهة جمعت بين منتخبي هولندا ورومانيا قبل موقعة اليوم في ربع نهائي يورو2024 وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح منتخب هولندا الذي استطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات في مقابل انتصار وحيد لصالح رومانيا في الوقت الذي تعادل فيه المنتخين في 3 مواجهات.

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق ساحق لصالح منتخب هولندا الذي سجل لاعبوه 29 هدفًا خلال لقاءات المنتخبين في مقابل 3 أهداف فقط لصالح رومانيا.

يطمح منتخب هولندا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة للمنافسة بقوة على اللقب بعد الأداء الباهت للطواحين في دور المجموعات.

ويخشى منتخب هولندا من مفاجآت منتخب رومانيا الذي حسم تأهله لدور الت 16 بعد احتلال صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

يطمح منتخب روميانيا بدوره في مواصلة أدائه القوي وعبور الطواحين الهولندية من أجل مواصلة مشواره القوي في البطولة القارية. 

منتخب هولندا الذي تأهل تأهل إلى دور الـ 16 بعد حصوله على المركز الثالث يبحث عن انطلاقة قوية في الأدوار الإقصائية في يورو 2024 تعيد إليه ثقة الجماهير التي اهتزت كثيراً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق