خطوة تفصل بيولي عن تدريب اتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستهدف إدارة نادي الاتحاد السعودي، التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وحاليًا، يقوم المسؤولون في نادي الاتحاد، بقيادة المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، بالبحث عن بديل لجاياردو تمهيدًا لإعلان إقالته في الأيام القادمة أي بعد تسوية مستحقاته، وتعيين المدرب الجديد قبل فتح ملف اللاعبين الأجانب لضمان تواجدهم في معسكر الفريق الصيفي بأوروبا وتحديدا في النمسا.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن رامون بلانيس استقرّ مع القائمين على اللجنة الرياضية، على ستيفانو بيولي ليتولى منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة السعودية، إن الكثير من الملفات لمدربين طرحت على طاولة بلانيس في الفترة الأخيرة، من ضمنها اسم ماركو سيلفا مدرب فولهام الإنجليزي، لكن الإسباني يرى أن بيولي هو الخيار الأنسب لفريق الاتحاد الفترة المقبلة، ليحل بديلاً عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي يعمل الاتحاديون على إنهاء التعاقد معه قبل إعلان التوقيع مع بيولي.

طالع أيضًا..

 

رومانو: ناد سعودي ينافس القادسية على ضم موراتا

يشار إلى أن الاتحاد قدم عرضا مذهلا لستيفانو بيولي، لتولي تدريب الفريق حتى عام 2026، مع خيار التجديد لموسم واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق