هل يفرط فيوتشر في جوناثان لـ الزمالك؟ مصدر يُجيب

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، موقف النادي من إمكانية بيع جوناثان الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، في ظل الأنباء التي ترددت حول رغبة الزمالك في ضم اللاعب.

هل يضم الزمالك جوناثان؟

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن جوناثان لاعب هام بالنسبة للفريق، ولكن لم يصل للنادي أي عروض رسمية بشأن اللاعب حتى هذه اللحظة.

وأشار المصدر إلى أن نادي مودرن فيوتشر قد يوافق على بيع اللاعب في حالة وصول عرض مادي قوي يليق بإمكانيات اللاعب والنادي، وأيضا بشرط التنسيق مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكان الإعلامي أحمد شوبير أوضح في تصريحات إذاعية رغبة الزمالك في التعاقد مع جوناثان لتدعيم مركز الظهير الأيسر وذلك بعد حل أزمة إيقاف القيد الجارية.
وأشار شوبير إلى أن جوناثان يحصل على 600 ألف دولار مع مودرن فيوتشر والزمالك يريد تقليل ذلك المبلغ لتبقى الأمور المادية عقبة في مفاوضات الزمالك مع اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق