الأهلي يشارك في اعتزال نجم الكرة السعودية بنوفمبر المقبل

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم، الثلاثاء، عن تأكد مشاركة الأهلي أمام أهلي جدة في حفل اعتزال خالد مسعد، نجم كرة القدم السعودية السابق.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن النادي الأهلي سيكون حاضرًا في حفل اعتزال خالد مسعد، نجم كرة القدم السعودية السابق، في منتصف نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن اختيار اللجنة المنظمة وقع على شهر نوفمبر للتحضير بفترة كافية للمهرجان، الذي سيبدأ من الـ 04:30 عصرًا حتى الـ 11:00 مساءً.

وأشارت إلى أن منتصف شهر نوفمبر المقبل، يصادف  فترة توقف المنافسات المحلية والعالمية، بسبب أيام فيفا، التي ستشهد خوض المنتخب السعودي الأول مواجهتي أستراليا وإندونيسيا في ⁧الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويعد مسعد صاحب الـ "52 عامًا، الذي مثل قطبي جدة الأهلي والاتحاد، من أبرز نجوم الأخضر السعودي في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث شارك معه في 116 مباراة، وسجل27 هدفًا، وتوج معه بلقبي كأس آسيا 1988 و1996، إضافة إلى كأس الخليج عام 1994، وشارك مع الأخضر في مونديالي 1994 و1998.

وبرز النجم التاريخي للكرة السعودية مع فريق الأهلي، الذي التحق به عام 1986، وحقق معه العديد من المنجزات الشخصية، وعلى إثرها حجز مقعده الأساسي في المنتخب السعودي، قبل أن يختتم مسيرته مع فريق الاتحاد، الغريم التقليدي لناديه، في صفقة انتقال مفاجئة عام 2000، ثم توقف عن اللعب في 2003.
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق