اعفاء سعيد عبد الغفار من الإشراف على ملف التحكيم النسائي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، توجيه الشكر للحكم الدولي السابق سعيد عبد الغفار، والمشرف على ملف التحكيم النسائي بالجبلاية، على هامش اعادة الهيكلة التي أجراتها اللجنة الساعات القليلة الماضية.

وكان سعيد عبد الغفار تولي ملف التحكيم النسائي، مطلع الموسم الكروي المنصرم 2023-2024، خلفًا للحكم الدولي السابقة والمحاضرة الدولية هيام بركة، والتي رحلت عن شغل ذلك المنصب بعد فترة تجاوزت موسم ونصف.

في سياق آخر أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، اختيار الحكمة الدولية المصرية شاهندة مغربي، ضمن قائمة الحكام والمحكمات ببطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما والمقرر إقامتها في كولومبيا بأغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للكرة النسائية، بنسختها المقبلة بالتحديد خلال الفترة، من 31 أغسطس المقبل وحتي 22 سبتمبر 2024.

واختارت لجنة الحكام بفيفا، 58 محكمة من مختلف دول العالم مابين 18 حكم ساحة، و36 حكم مساعد  و4 محكمات مساعدين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق