حسم الأمور.. الكشف عن موقف جوميز من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض من مشاركة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" أن جوميز لا يمانع في تواجد زيزو مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، طالما أن رغبة اللاعب هي المشاركة في البطولة.

وأضاف المصدر أن جوميز يرى أن تركيز "زيزو" سيكون منصب على المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، موضحاً أن ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري من أسباب موافقة المدير الفني على مشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية.

وسبق ووافق زيزو على المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، كما رحب مجلس إدارة نادي الزمالك بالأمر في ظل موافقة اللاعب على التواجد مع المنتخب الأولمبي.

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي يلعب في أولمبياد باريس مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، ثم يلتقي في الجولة الثانية مع أوزبكستان يوم 27 يولوي، ويختتم مواجهاته يوم 30 يوليو مع إسبانيا.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع فريق فاركو، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 29 بالدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق