موعد مباراة أهلي جدة والأهلي المصري في حفل اعتزال خالد مسعد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موعد مباراة أهلي جدة ضد ، والتي ستقام بمناسبة حفل اعتزال خالد مسعد نجم الكرة السعودية السابق.في نوفمبر

حفل اعتزال خالد مسعد في نوفمبر

واستقرت اللجنة المنظمة لحفل اعتزال خالد مسعد، على إقامة مباراة الأهلي المصري وأهلي جدة، في منتصف نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويأتي ذلك من أجل التحضير بفترة كافية للمهرجان، الذي سيبدأ من الـ 04:30 عصرًا حتى الـ 11:00 مساءً، إذ يصادف منتصف شهر نوفمبر المقبل فترة توقف المنافسات المحلية والعالمية، بسبب أيام فيفا، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وبدأ خالد مسعد مسيرته الكروية في ناشئين عام 1402، حيث صعده البرازيلي الشهير تيلي سانتانا للفريق الأول عام 1406 وهو لم يتجاوز بعد الـ17 عاماً.

وحصل مسعد على بطولتين فقط مع الأهلي كانت عامي 1998 كأس ولي العهد و 2001 كأس الأمير فيصل بن فهد، كما شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 94 وكأس آسيا 96 التي حققها الأخضر، وانتقل إلى نادي الاتحاد في نهاية مسيرته الكروية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق