تفاصيل اتفاق الاتحاد مع بيولي لخلافة جاياردو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل مسؤولو نادي الاتحاد، لاتفاقٍ مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، لتولي قيادة الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الاتحاد يتفق مع بيولي لتدريب الفريق لـ3 مواسم

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن صناع القرار في نادي الاتحاد اتفقوا مع ستيفانو بيولي على تدريب الفريق الجداوي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن صفقات الاتحاد الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية ستكون بالتنسيق بين المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، والمدرب الجديد بيولي.

ويشرف ستيفانو بيولي، على معسكر المقبل في إسبانيا تحضيراً للموسم الرياضي المقبل 2024/25.

يذكر أن بيولي صاحب الـ58 عاماً، قد سبق له تدريب فرق ساليرنيتانا ومودينا وبارما وساسولو وكييفو فيرونا وباليرمو وبولونيا ولاتسيو وإنتر ميلان وفيورنتينا وإي سي ميلان.

وأعلن نادي الاتحاد أمس، رحيل المدرب جاياردو عن قيادة الفريق بعدما ودَّع تحت قيادته؛ دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، وخسِر نهائي كأس السوبر، واحتلال المركز الخامس بدوري روشن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق