حازم إمام: أشفق على ميكالي والمنتخب الأولمبي قبل الأولمبياد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن اختيارات البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لقائمة اللاعبين المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد وضع عدد من اللاعبين من صفوف الأهلي والزمالك وبيراميدز، لتواجدهم ضمن الثلاثي فوق السن مع المنتخب في بطولة أولمبياد 2024، وذلك للاستفادة من خبراتهم الدولية الكبيرة. 

وقال حازم إمام، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "أشفق على المنتخب الأولمبي وميكالي قبل الأولمبياد الذي لا يحظى بدعم جماهيري".

وأضاف: "أتمنى من الجميع دعم المنتخب الأولمبي حتى يشعر اللاعبين بأهميتهم وأنهم في مهمة وطنية".

وأتم حازم إمام، قائلًا: "دائمًا بعض المنتمين للأهلي أو الزمالك يتحدثون عن أن الأندية تلعب باسم مصر في البطولات الإفريقية ويجب مساعدتهم وعند احتياج المنتخب للاعبين يتغير الحديث يجب الانتماء للمنتخبات أكثر من ذلك".

طالع ايضًا:

محاولات لإقناع كولر بالعفو عن كهربا قبل مباراة الداخلية (خاص)

ميركاتو 2024 | يوسف أوباما يتلقى عرضًا للاحتراف في الإمارات

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق