رسميًا .. تشيلسي يعلن عن ضم جوليا بارتل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع لاعبة خط الوسط جوليا بارتل قادمة من صفوف برشلونة بعقد مدته ثلاث سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي.

وتعد بارتل، من أبرز اللاعبات الشابات في المنتخب الإسباني حيث أنها من أحد أفضل المواهب الشابة في أوروبا، وبرز نجمها بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

كما أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل كاتي زيليم قائدة فريق سيدات كرة القدم، عن النادي رسميًا بعد قضائها 6 سنوات مع الشياطين الحمر.

وفي إطار الانتقالات الصيفية بالأندية النسائية حول العالم، زفت "سكاي سبورتس الإنجليزية" نبأ سار لمشجعي مانشستر سيتي، يفيد اقتراب النادي الإنجليزي، من ضم اللاعبة الهولندية فيفيان ميديما، بعدما رحلت عن آرسنال رسميًا.

وأعلنت الهولندية رحيلها رسميًا عن صفوف الجانرز بعد مسيرة امتدت  لـ7 سنوات شهدوا تألقها ولمعانها بالدوري الإنجليزي.

واستمرت اللاعبة الهولندية مع آرسنال بداية من 2017 حتى  الموسم الحالي 2023- 2024 لتعلن فيفيان رحيلها وانتهاء رحلتها مع الفريق.

كما أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، عن ضم الإسبانية ماريونا كالدينتي لاعبة برشلونة الفائزة بكأس العالم ثلاث مرات، وضمها لصفوف فريق سيدات كرة القدم.

ويحاول آرسنال، التقدم في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل وذلك بعد أن حل بالمركز الثالث في الموسم المنقضي وهو ماأهله للمنافسة في دوري أبطال أوروبا بنسختها المقبلة.

ولعبت كالدينتي  لمدة 10 أعوام مع برشلونة، وسجلت 114 هدفًا مع الفريق حيث توجت بـ25 لقباً بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا .

كما فازت اللاعبة بـ3 بطولات كأس عالم مع منتخب سيدات إسبانيا بمختلف مراحلهم العمرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق