رضا سليم مرشح للرحيل عن الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات اسم المغربي رضا سليم لاعب الأهلي، ضمن دائرة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعد طلب الجهاز الفني تدعيم الفريق بصفقات أجنبية مميزة.

رضا سليم قد يغادر الأهلي

كشفت تقارير مصرية أن رضا سليم قد يخرج من على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بناءاً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأشارت التقارير إلى أن هناك أندية في دوري نايل، مهتمة بالحصول على خدمات رضا سليم مثل مودرن سبورت وزد.

ويواجه رضا سليم، نفس مصير الجزائري أحمد قندوسي، صانع ألعاب الفريق، الذي خرج معاراً إلى سيراميكا كليوباترا ويرفض الحهاز الفني عودته لعدم الحاجة لخدماته.

ويفضل رضا سليم، عدم الخروج إلى أحد أندية دوري نايل على سبيل الإعارة، خاصةً أنه يمتلك عروضاً خارجياً ويفاضل ما بين عروض إمارتية وأخرى كويتية.

ويرغب كولر، في قدوم لاعبين أجانب بمستوى عالٍ في الفترة الصيفية لتعزيز صفوف الفريق الذي سيستعد للمشاركة المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وانضم رضا سليم إلى الأهلي مطلع الموسم الجاري، وشارك في 24 مباراة بكل البطولات وسجل 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق