قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.. الموعد والمكان ونجم استثنائي

كورة بلس 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية وخاصة المصرية، انطلاق مراسة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2025، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعدها ومكان إقامتها وكافة التفاصيل الخاصة بها.

موعد قرعة كأس الأمم الأفريقية 2025

تنطلق قرعة كأس الأمم الأفريقية 2025، مساء غد الخميس في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت جرينتش.

أين تقام قرعة كأس الأمم الأفريقية 

ومن المنتظر أن تقام مراسم سحب القرعة في جوهانسبرج بدولة جنوب أفريقيا.

نجم المغرب يشارك في سحب القرعة

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المغربي الدولي السابق مروان شماخ، للمشاركة في عملية سحب قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا، إلى جانب مدرب كوت ديفوار المتوّج بالنسخة الماضية، إيمرس فايي.

أين تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025؟

تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

المنتخبات المشاركة في قرعة كأس الأمم الأفريقية

سيتم تقسيم 48 منتخب إفريقي، لتكوين 12 مجموعة، كل منها يضم 4 منتخبات، لتحديد مسار التأهل إلى العرس الكروي القاري للعام المقبل بالمغرب، ثم يتأهل أصحاب مراكز الصدارة والوصافة إلى الكان.

ومن المنتظر أن يحضر في مراسم حفل القرعة نخبة من أساطير كاف، وممثلي الفرق المشاركة، وأعضاء اللجنة المنظمة المحلية لكأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وغيرهم.

المنتخبات الأبرز المشاركة في قرعة كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر يأتي على رأس الحضور في قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى كوت ديفوار حاملة اللقب، ومعهم الجزائر وأنجولا وبنين وبوتسوانا وبوروندي والكاميرون والرأس الأخضر وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وجزر القمر والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا الاستوائية، إيسواتيني وإثيوبيا

في حين تأتي الدول الأخرى على النحو التالي: الجابون، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، وكينيا، وليسوتو، وليبيريا، وليبيا، ومدغشقر، وملاوي، ومالي، وموريتانيا، والمغرب، وموزمبيق، وناميبيا، والنيجر، ونيجيريا، ورواندا، وساو تومي وبرينسيبي، والسنغال، وسيراليون. وجنوب أفريقيا وجنوب السودان والسودان وتنزانيا وتوغو وتونس وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق