أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك مع فاركو

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة غداً الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في بطولة الدوري.

الزمالك راحة من التدريبات 24 ساعة

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره فاركو، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر أن يستأنف تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، خاض لاعبو الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم، تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد برج العرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق، على خوض اللاعبين البدلاء لفقرة بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم من البرتغالي جوزيه جوميز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة جمعهم من 23 لقاء، بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 31 نقطة بعد خوض 29 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق