زينباور: "الفوز بلقب البطولة وكأس العرش بدون هزيمة هو أعظم شيء حدث لي"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته بتحقيق ثنائية البطولة الاحترافية "إنوي" وكأس العرش رفقة الفريق الأخضر، معتبرا أن موسمه مع "النسور" كان ناجحا.

وكتب زينباور في منشور عبر حسابه على موقع "أنستغرام": "جئت إلى الدار البيضاء للانضمام إلى ناد مرموق، أوصلنا إلى إجراء تغييرات وتطوير الفريق وهيكلته".

"لقد وثقوا بنا لتنفيذ أفكارنا. بعد عام، يمكننا أن نقول بفرح وفخر كبيرين: طاقمنا التقني، ولاعبينا، لقد قدمنا كل شيء!"، يضيف الإطار الألماني.

وتابع: "الفوز بلقب البطولة وكأس العرش بدون هزيمة، مع فريق ومشجعين استحوذوا على قلوبنا، هو أعظم شيء حدث لنا كأفراد ورياضيين".

وواصل: "بفضل الدعم اللامشروط من الرئيس ونواب الرئيس ومجلس الإدارة بأكمله، وجميع أعضاء مكونات الإدارة الذين قدموا لنا كل ما في وسعهم لتسيير هذا الموسم الملحمي للرجاء، لقد نجحنا معا. نحن الرجاء، كلنا معا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق