جيسوس يُصعد ثلاثي الشباب إلى تدريبات الهلال

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قرر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، تصعيد 3 لاعبين من فئة الشباب، إلى تدريبات الزعيم، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

تدريبات بدنية للاعبي الهلال

وشهدت أول حصة تدريبية لفريق الهلال، والتي أقيمت مساء الأمس الأربعاء، وذلك في مقر النادي بالعاصمة الرياض، انضمام الثلاثي صهيب الزيد، عبدالله الزيد ومحمد الزيد.

ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مجموعة من الصور لتدريبات الفريق وكتب: “مران اليوم.. تدريبات بدنية ولياقية ومناورة فنّية”.

وكان معسكر انطلق يوم الاثنين الماضي، من خلال إجراء فحوصات واختبارات طبية للاعبي الفريق، من أجل الوقوف على جاهزيتهم قبل السفر إلى النمسا وبدء المعسكر الخارجي.

ومن المُقرر أن يحسم جيسوس مصير ثلاثي الهلال، خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعدما قررت الإدارة الاستغناء عن العديد من اللاعبين في مقدمتهم صالح الشهري ومتعب المفرج ومحمد جحفلي وكذلك سلمان الفرج.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سينافس على العديد من البطولات خلال الموسم المُقبل، بداية من كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق