الأهلي يقترب من ضم عطية الله بعد الاتفاق مع سوتشي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من إتمام التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اتفاصيل اتفاق الأهلي لضم يحيى عطية الله

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، طلب التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، لتعويض الدولي التونسي علي معلول، الذي تعرض للإصابة في وتر أكيليس ويغيب حتى نهاية الموسم.

وأصبح هناك اتفاق شبه نهائي بين النادي الأهلي وسوتشي الروسي، لضم يحيى عطية الله، على سبيل الاعارة مع وضع بند يتضمن شراء عقده لمدة خمس سنوات، حسبما ذكر موقع le360 المغربي، اليوم الخميس.

وسيحصل على خدمات يحيي عطية الله، بداية من الموسم المقبل، من المتوقع أن تحسم الصفقة، خلال الأيام القليلة المقبلة بعد زيادة المقابل المالي المعروض على نادي سوتشي الروسي لشراء اللاعب.

ومن المنتظر أن يضم فريق الأهلي، اللاعب المغربي وفق عقد بقيمة الاعارة 200 مليون سنتيم مغربي وإتمام الشراء 600 سنتيم مغربي، فيما يستفيد عطية الله من مبلغ 500 مليون سنتيم مغربي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق