رسمياً.. بيلينجهام يفلت من عقوبة الإيقاف مع إنجلترا

Sport 360 0 تعليق 86 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد فتح تحقيقاً ضد بيلينجهام، ما جعله عرضة للإيقاف بسبب احتفاله أمام جمهور سلوفاكيا في فوز منتخب الأسود الثلاثة القاتل بهدفين لهدف، في ثمن نهائي اليورو.

وسجل بيلينجهام هدف التعادل للإنجليز في الدقيقة 96 من المباراة، لينقذ منتخب بلاده من الخروج من المسابقة بهدف من مقصية رائعة.

والتقطت بعض الكاميرات بيلينجهام وهو يصرخ قائلاً “من غيري” وركض نحو الجمهور وهو يقبل يده، قبل أن يمسك منطقة حساسة من جسده في إشارة لجمهور الفريق المنافس.

واتهمت دكة بدلاء سلوفاكيا اللاعب بعدم الاحترام، ليأتي اليويفا ويقرر عدم فرض أي عقوبة على بيلينجهام في نهاية المطاف، مع الاكتفاء بغرامة مالية فقط.

وبرر بيلينجهام تصرفه بقوله أنه كان يقصد بهذه الحركة بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا حاضرين في مدرجات ملعب المباراة، مشيراً في الوقت ذاته إلى كامل احترامه لطريقة لعب سلوفاكيا في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق