وزارة الرياضة لـ كورة بلس: أزمة المنتخب الأولمبي انتهت والدوري مستمر

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ كورة بلس انتهاء أزمة قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأوضح الشاذلي أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد اجتماعًا مهمًا اليوم الخميس لإنهاء هذه الأزمة وتوفير كل الدعم للمنتخب الأولمبي، وحضر الاجتماع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

وقال الشاذلي: "وزير الشباب والرياضة أكد على ثلاثة محاور مهمة، الأول أن الأولوية للمنتخبات الوطنية دائمًا، والثاني مراعاة حقوق الأندية بما لا يضر مصالحها، والثالث استمرار الدوري والحفاظ على مكتسباته وحقوق الرعاية والجوانب التجارية، وهو ما اتفق عليه الحاضرون جميعًا".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة: "تم الاتفاق على أن يكون محمد النني وأحمد مصطفى زيزو هما الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي، مع الوصول إلى صيغة توافقية ترضي المنتخب الأولمبي والأندية في نفس الوقت، وبالتالي الأزمة انتهت وغدًا سيبدأ معسكر المنتخب استعدادًا لأولمبياد باريس بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي".

وأكد الشاذلي أن الدوري مستمر ولن يتم تأجيله أو إلغائه بعد التوصل إلى حل لأزمة قائمة المنتخب الأولمبي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق