يورو 2024| إنييستا عن قمة ألمانيا: لاعبونا معتادون على مثل هذه المباريات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمنى أندريس إنييستا، أسطورة المنتخب الإسباني السابق، فوز لاروخا على نظيره الألماني، في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويستعد منتخب ألمانيا لمواجهة صعبة أمام نظيره الإسباني، مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب إم إتش بي أرينا، في الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأوروبية.

وقال إنييستا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة سبورت:"المنتخب الإسباني يقدم أداء إيجابي مع الإحساس والشعور الذي ينقله لنا، ومع بعض الثقة التي يمنحها هذا الفريق في المباريات التي لعبها، يمنح الجمهور الشعور بالثقة أيضاً".

وتابع:"هذه المباراة مع ألمانيا هي مباراة إقصائية، إنها ألمانيا بكل ما يعنيه ذلك، آمل أن يتمكن المنتخب من اتخاذ خطوة أخرى، والاستمرار في التقدم بالبطولة".

وأضاف:"ربما هناك أوجه تشابه بين هذا الجيل وجيل 2008، على الرغم من أن مقارنة المواقف أو الفرق واللحظات ليس بالأمر السهل".

وأردف:"كل لحظة لها أشياءها الخاصة، ولكن أود أن أسلط الضوء على شعور الفرح في المباراة وما ينقله اللاعبون، إنهم شباب صغار جدًا، ولكن في فرقهم هم لاعبون ذوو أهمية كبيرة، وآمل أن يتمكنوا من الاستمرار في فعل ما يفعلونه".

وأكمل:"ماذا يمكنني أن أقول للاعبين، هؤلاء لاعبون معتادون على خوض المباريات النهائية والكبيرة".

واختتم: "أكرر بالثقة التي يلعبونها فإنهم ينقلون الكثير من الأمان لنا، وفي المقابل هناك ألمانيا وهم يلعبون في بلادهم ولديهم لاعبين أصحاب جودة عالية لتحقيق الفوز، آمل أن تكون النتيجة في صالحنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق