مانشستر يونايتد: فيرنانديز تلقى عرضاً سعودياً لا يُرفض

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نادي مانشستر يونايتد، مفاوضات صندوق الاستثمارات السعودي مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب الوسط، من أجل إقناعه بالقدوم إلى دوري روشن الموسم المقبل.

مفاوضات قوية لانتقال فيرنانديز إلى الدوري السعودي

ذكرت تقارير مؤخراً، أن هناك مفاوضات متقدمة بين أحد أندية دوري روشن السعودي وبرونو فيرنانديز في الوقت الحالي.

وأشار مصدر مسؤول داخل لـ”الرياضية” السعودية، إلى أنه هناك فريق المفاوضين السعودي يسعى للحصول على موافقة فيرنانديز لإتمام الصفقة خلال السوق الصيفي.

واعترف المصدر، بصحة الأنباء المتداولة حول وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات لرحيل فيرنانديز إلى ، ولكنه لم يكشف عن النادي الذي يريد ضم اللاعب.

كما لفت إلى أن هناك تخوف كبير داخل النادي الإنجليزي من خطوة رحيل فيرنانديز، لا سيما وأن العرض المقدم ضخم للغاية ولا يمكن رفضه وفي نفس الوقت هناك رغبة في استمراره كونه قائداَ للفريق.

وحول موقف المدرب تين هاج، قال أنه قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، مؤكداً أنه لا شيء مضمون بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب.

ويمتد عقد برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2026، وارتبط اسمه في الآوانةِ الأخيرة بنادي النصر السعودي لمزاملة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق