نجم النصر: رونالدو منعني من الشوكولاتة

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر لفريق النصر، عن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق، مشيرا إلى أنه صارم للغاية عندما يتعلق الأمر بنظامه الغذائي.

والمعروف عن كريستيانو رونالدو، أنه صارم للغاية بالنظام الغذائي الذي يتبعه على مدار السنوات الماضية، ليحافظ على لياقته البدنية بالرغم من أنه في الـ 39 من عمره.

وقال تيليس في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "رونالدو صحي بطريقة جنونية، وتأثيره كبير على المجموعة بأكملها، والجميع يحاول الاقتداء به في التمرين، والجانب الاحترافي، والغذائي".

وتطرق تيليس للحديث عن بع مواقفه مع رونالدو، حيث أكد أنه منعه من تناول الشوكلاتة في أحد الأيام، مضيفا: "لقد كنا في أحيانٍ نرغب بتناول الحلوى أو الشوكولاتة، فحذرنا من أن هذه المأكولات ستلقي بنا إلى الهاوية".

وأشار النجم البرازيلي إلى أن أسطورة الكرة البرتغالية كان من أهم أسباب انتقاله إلى صفوف النصر في صيف 2023 قادمًا من مانشستر يونايتد.

وأتم: "تشرفت باللعب مع كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، وحينما انتقل إلى النصر، وسنحت لي فرصة اللعب معه مجددًا، لم أتردد لحظة في مزاملته مرةً أخرى، إنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق