هل يعود كهربا لقائمة الأهلي أمام طلائع الجيش؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، موقف المهاجم محمود عبدالمنعم كهربا من العودة للتدريبات بعد معاقبته بالاستبعاد بسبب ما بدر منه عقب مواجهة فاركو في الدوري المصري.

قال كولر في تصريحاته أمس، عقب مواجهة الأهلي والداخلية: “كهربا سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد المقبل”.

وأضاف كولر: “في مصر؛ لا أعرف إذا كان عموماً ولا في النادي الأهلي فقط، كل لاعب يتصور أنه يجب أن يشارك لمدة 90 دقيقة ولا يهم أن يؤدي بشكل جيد أم لا”.

وبات كهربا، مرشحاً للعودة إلى قائمة الأهلي مرة أخرى بدايةً من مواجهة طلائع الجيش المقبلة في بطولة الدوري المصري، والمقرر إقامتها يوم الإثنين 8 يوليو.

ويضطر كولر، لإعادة كهربا إلى قائمة ليكون بديلاً للفلسطيني وسام أبو علي الذي يشارك بصفة أساسية، خاصةً أنه لا يوجد مهاجم بديل بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

الأهلي يهزم الداخلية 4-1

فاز الأهلي، على نظيره الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة من 22 جولة خاضها الفريق الأحمر وحقق 17 انتصاراً و3 تعادلات مقابل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق