"الإيقاف وغرامة 30 ألف يورو".. يويفا يعاقب بـ بيلينجهام بعد مباراة يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إيقاف جود بيلينجهام، منتخب إنجلترا، وذلك بعد أحداث مباراة سلوفاكيا، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم، أنه تم إيقاف جود بيلينجهام، مهاجم المنتخب الإنجليزي مباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ بعد احتفاله المثير للجدل في مباراة سلوفاكيا، كما تم تغريمه بمبلغ 30 ألف يورو.

وتقام غدًا مباريات ربع نهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2024 " التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجارى، ويلتقي في تمام السابعة مساء منتخب إنجلترا مع منتخب سويسرا، فيما يواجه منتخب هولندا نظيره منتخب تركيا في تمام العاشرة مساء.

طالع ايضًا:

كاف يدعم خزينة الأهلي بـ 400 ألف دولار.. لهذا الأمر!

انضمام ثلاثي الأهلي لمعسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

الوداد المغربي يتفاوض على ضم وليد الكرتي ورضا سليم من الدوري المصري

ويذكر أنه إذا نجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، سيواجه الفائز من مباراة منتخبي هولندا وتركيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق