اتحاد الجودو ينظم بطولة رياضية خلال مهرجان العلمين الجديدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينظم اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي بطولة رياضية خلال مهرجان العلمين الجديدة، الذي يُقام في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل.

سيتم الإعلان عن تفاصيل البطولة وعدد الدول المشاركة واللاعبين واللاعبات خلال الأيام المقبلة. وكان اتحاد الجودو قد نظَّم البطولة العربية في النسخة الأولى من المهرجان العام الماضي، والتي شهدت نجاحًا كبيرًا بمشاركة عدد كبير من الدول.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وتتضمن العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى العام الماضي.

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وجاء هذا الإعلان على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

عقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وتجري حاليًا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق