غزل المحلة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بالإسكندرية (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة المهندس وليد خليل، الموافقة علي طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد عيد عبد الملك، بإلغاء بداية فترة إعداد الفريق في الملاعب الفرعية بإستاد غزل المحلة وبدء فترة الإعداد بالأكاديمية البحرية بالأسكندرية.

وانهي الجهاز الإداري لنادي غزل المحلة إجراءات حجز الاكاديمية البحرية بالأسكندرية لمدة أسبوعين قابلين للتجديد لأسبوعين أخرين علي أن يبدأ الفريق المحلاوي بداية فترة الاعداد بداية من السبت المقبل.

مصطفى شوبير يتألق وينقذ الأهلي من فرصة بـ روحين أمام طلائع الجيش "فيديو"

أولمبياد بلس.. برنامج جديد على كورة بلس لتغطية أولمبياد باريس 2024

الفوز الـ 14 تواليًا.. بيراميدز يسقط الاتحاد برباعية في الدوري

جاء قرار مجلس الإدارة بنقل فترة إعداد الفريق المحلاوي للأكاديمية البحرية بالأسكندرية، عقب اجتماع لمجلس الإدارة رئاسة المهندس وليد خليل مع الجهاز الفني والاداري للفريق عصر اليوم، وذلك لبحث استعدادات الفريق للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

يذكر أن غزل المحلة انهى ثلاث صفقات بشكل رسمي وهو أحمد النقراوي، حارس بتروجيت والثنائي محمد أسامة وحازم أبو سنة ثنائي فريق لافيينا، ليبدأ الفريق المحلاوي فترة الاعداد للموسم الجديد بعدد من اللاعبين القدامي ومجموعة من الناشئين بالاضافة للصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق