رقم تاريخي لـ لامين يامال مع منتخب إسبانيا في يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الدولي الإسباني لامين يامال لاعب نادي برشلونة، رقما تاريخيا خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره منتخب ألمانيا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ونجح لامين يامال في صناعة هدف التقدم لصالح منتخب إسبانيا، في بداية الشوط الثاني بالدقيقة 51 والذي سجله داني أولمو الذي حل بديلا لـ بيدري، الذي تعرض لإصابة في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات والأرقام، فإن لامين يامال هو رابع لاعب إسباني يقدم 3 تمريرات حاسمة في نفس النسخة من بطولة اليورو، بعد الثلاثي سيسك فابريجاس 2008، ديفيد سيلفا 2012، وداني أولمو 2021.

طالع أيضًا:

الزمالك يجري اختبارات فرق الكرة النسائية 8-10 يوليو الجاري

محمد مصيلحي يُعلن رحيل ثلاثي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم

وتشير نتيجة المباراة إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريقن حيث افتتح أولمو التسجيل لصالح إسبانيا في الدقيقة 51، قبل أن يدرك فلوريان فيرتز هدف التعادل لـ ألمانيا في الدقيقة 89.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق