بودكاست كارت أحمر | نادر شوقي: انتماء أحمد رفعت لم يكن للأموال

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين عن الراحل أحمد رفعت نجم فريق مودرن سبورت والذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 31 عاما.

قال نادر شوقي في حلقة مُسجلة من الأسبوع الماضي في بودكاست كارت أحمر عبر كورة بلس: "انتماء أحمد رفعت لم يكن للأموال، عندما يشعر أنه مظلوم فقط يتحدث عن الأموال غير ذلك لم يكن يتحدث مطلقا."

وتوفي أحمد رفعت إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي وبالتحديد في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري.

وعانى اللاعب من إصابة على مستوى القلب منذ مارس الماضي قبل أن يتم إنعاشه ويغادر المستشفى منذ شهر ماضي ويعمل على برنامج تأهيلي تضمنه أكثر من عملية قسطرة وفقا لما ذكره اللاعب في آخر لقاءاته التلفزيونية، قبل أن توافيه المنية اليوم ويرحل عن عالمنا بعد توقف قلبه مجددا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق