وزارة الرياضة توضح حقيقة استقالة لؤي ناظر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت وزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، عن حقيقة تقدم لؤي ناظر رئيس ، استقالته من رئاسة النادي الجداوي، بعد أيام من فوزه برئاسة مجلس مؤسسة الاتحاد الغير ربحية.

وزارة الرياضة لم تستلم استقالة لؤي ناظر

وكانت تقارير صحفية، أفادت بأن لؤي ناظر قام برفع بأوراق استقالته رسمياً إلى وزارة الرياضة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا إلى وجود تدخلات في عملية اتخاذ القرار بالنادي.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، أنه لم يصل لوزارة الرياضة حتى الآن استقالة رسمية للمهندس لؤي ناظر.

وأفادت بعض التقارير، أن لؤي ناظر كان قريبًا من إعلان التعاقد مع الإيطالي سيتفانو بيولي مدرباً للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وذلك بعدما حصل على توقيعه.

وأشارت إلى أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد فريق ، أبدى عدم رضاه عن التعاقد مع بيولي وطلب التعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه مدرب فريق الدحيل القطري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق