تعرف على غيابات الزمالك عن مباراة الإسماعيلي في الدوري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يفتقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، إلى خدمات العديد من اللاعبين، وذلك قبل خوض المباراة المُقبلة أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

غيابات الزمالك عن مباراة الإسماعيلي

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر المدرب البرتغالي، استبعاد كل من، محمد عواد وزياد كمال لأسباب فنية، وحسام عبدالمجيد وأحمد سيد زيزو بعد انضمامهما لقائمة المنتخب الأولمبي،، فيما يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا، وأحمد فتوح، وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري، نظرًا لعدم الجاهزية، بسبب الإصابة.

كما يغيب ثلاثي الفريق، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، عن مباراة الإسماعيلي، وذلك بسبب مواصلة برامجهم التأهيلية، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

الجدير بالذكر أن يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة جمعهم من 23 لقاء، بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 31 نقطة بعد خوض 29 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق