إنجلترا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح على حساب سويسرا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بلغت نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا بعدما تجاوزت عقبة سويسرا بركلات الترجيح، مساء السبت، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منتخب.

وعقب الاستراحة، استمرت إنجلترا في محاولاتها على مرمى المنتخب السويسري، في الوقت الذي رفضت فيه سويسرا أن تقف مكتوفة الأيدي، لتنجح الكتيبة السويسرية في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 75 بتوقيع بريل إيمبولو.

رد فعل منتخب الأسود الثلاثة لم يتأخر كثيراً، حيث تمكن نجم فريق أرسنال الإنجليزي، بوكايو ساكا، من تسجيل هدف التعادل لكتيبة جاريث ساوثجيت عند الدقيقة 80، ليستمر التعادل حاضراً في لوح النتيجة حتى صافرة الحكم دانييلي أورساتو التي أنتهت الوقت الأصلي.

واتجه المنتخبان بعد ذلك لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، لينتهي الأول منه دون أي جديد على لوح النتيجة، مع استمرار الوضع ذاته في الثاني، ليذهب الفريقان إلى علامة الجزاء لتنفيذ ركلات الترجيح.

وفي ركلات المعاناة، أهدر مانويل أكانجي أول ركلة لسويسرا، بينما سجلت إنجلترا كل ركلاتها، لتفوز الكتيبة الإنجليزية في النهاية بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق