ماذا قال ساوثجيت بعد تأهل إنجلترا لنصف نهائي يورو 2024؟ ‏

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال ساوثجيت، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”هذا هو التحدي الآن، لقد لعبنا مُباراة رائعة ضد فريق جيد جداً، وعلينا أن نكون جيدين دفاعياً”.

وتابع مُدرب إنجلترا :”أعتقد أن الضغط الذي فرضناه كان جيداً، وتناقلنا الكرة بشكلٍ أفضل كثيراً مما كان عليه الحال في باقي مُباريات البطولة”.

وأضاف ساوثجيت :”هُناك علامات على تطور أداء الفريق، البطولات لا تتعلق فقط باللعب بشكلٍ جيد، الأمر يتعلق بكافة السمات الأخرى للفريق الجيد”.

وأشاد ساوثجيت بلاعبه الشاب بوكايو ساكا، :”بوكايو شاب رائع، ومُحترف جيد، لقد أبلى بلاءً حسناً حينما كانت الكرة معه أو عندما لم تكن كذلك”.

وتابع :”جميع اللاعبين شباب صغار عاشوا مواقف في أشد درجات الضغط، لقد شعرنا بأن اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء كانوا أفضل من يُسدد ركلات الترجيح”.

وجاء نجاح إنجلترا في ركلات الترجيح هذا المساء ليُعيد للأذهان خيبة خسارة نهائي يورو 2020 بركلات الترجيح أمام إيطاليا، وحينها أهدر ساكا ركلة ترجيح أمام دوناروما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق