رئيس نادي مودرن سبورت يكشف عن مفاجأة بشأن وفاة أحمد رفعت

كورة بلس 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، على وفاة أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر الوطني وفريق مودرن سبورت، والذي وافته المنية اليوم السبت عن عمر يناهز 30 عامًا بعد تدهور حالته الصحية جراء أزمة قلبية تعرض لها قبل نحو أربعة أشهر.

وفي تصريحاته التلفزيونية، أفاد "دعبس" أن أحمد رفعت خضع لتحليل جيني بعد الأزمة الصحية التي مر بها، وتبين أنه كان معرضًا بشكل كبير للإصابة بأزمة قلبية مستقبلية. وقد أشار إلى أن الأطباء توقعوا عودة الأزمة القلبية لأحمد رفعت.

وأكد "دعبس" أن تركيب جهاز صدمات القلب الكهربائي لم يكن كافيًا لإنقاذه بشكل نهائي، وذلك وفقًا لتقارير الأطباء.

كما ذكر أن اللاعب كان يرفض طوال فترة معاناته تركيب جهاز لمتابعة حالته القلبية بانتظام.

وأوضح رئيس النادي أنه تواصل مؤخرًا مع أحمد رفعت وناقش معه فرص استكمال علاجه بالخارج، إلا أن الأمور تطورت بشكل مفاجئ.

وفيما يتعلق بالجدل حول تأثير الضغوط على حالة أحمد رفعت، نفى "دعبس" أن يكون هناك أي ضغوط مورست عليه داخل النادي.

وأكد أنه في مودرن سبورت لا يتم التساهل في مثل هذه الأمور، مشيرًا إلى أن الضغوط الحياتية كثيرة ولكن الفريق يعيش ويعمل بشكل طبيعي.

وختم بالإشارة إلى أن عقد أحمد رفعت مع النادي كان يمتد لعام واحد فقط، وأن النادي سيقوم بصرف ما تبقى من عقده تكريمًا لذكراه.

وفي بيان ، أكد نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت نتيجة لتدهور حاد في حالته الصحية بعد أزمة قلبية شهدها في مارس الماضي، حيث تمكن الأطباء من إنقاذه وإعادته للحياة بعد توقف عضلة القلب لأكثر من ساعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق