دانيلو يُطالب البرازيل بالصبر بعد الخروج من كوبا أمريكا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت لضربة آخرى بالخروج من ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بركلات الترجيح أمام أوروجواي، لتتواصل النتائج السيئة للكرة البرازيلية.

وكان عام 2019 هو تاريخ آخر بطولة حققتها البرازيل حينما فازت ببطولة كوبا أمريكا في هذا العام، ولكن فيما عدا ذلك فإن النتائج أقل بكثير من المتوقع.

وقام دانيلو بتحليل هزيمة أوروجواي بعد نهاية المباراة فقال: “صحيح، لم تفز البرازيل منذ وقت طويل بشئ ما، ولكن علينا بالتحلي بالصبر مع هؤلاء اللاعبين الشبان الذين لدينا”.

واستطرد مدافع يوفنتوس البالغ من العمر 32 عامًا: “لا أعرف إلى متى سأظل ألعب لمنتخب البرازيل، لكن بالنسبة لي كان شرفًا كبيرًا أن أكون قادرًا على التواجد مع هذه المجموعة”.

وواصل: “رأيت أن الفريق يعمل بجد وهناك احترافية وتفاني ولذا علينا الصبر مع الشباب مثل إندريك، فهم بحاجة إلى الدعم”.

وعن أدء البرازيل في البطولة قال: “كان يجب أن نكون أكثر فاعلية، اليوم أتيحت لنا فرصتان كان يمكن استغلالهما بشكلٍ أفضل، لقد قاتلنا ولعبنا بندية وجودة عالية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق