وزارة الرياضة تشكل لجنة للتحقيق في ملابسات أزمة أحمد رفعت

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت.

تشكيل لجنة لفحص مستندات سفر رفعت إلى الإمارات

ويأتي قرار وزير الرياضة، لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد، أثناء احترافه في نادي الوحدة الإماراتي.

كما أعلن وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، في بيانها اليوم الأحد، أنه فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال الراحل أحمد رفعت الذي وافته المنية، صباح الأمس السبت، أكد أن الأوراق الخاصة بسفر اللاعب إلى الإمارات للانتقال لنادي الوحدة على سبيل الإعارة، لم تكن سليمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق