صدمة في برشلونة بسبب مدة غياب أراوخو

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أراوخو اضطر لمغادرة مباراة البرازيل وأوروجواي، في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن مدة غياب اللاعب عن المستطيل الأخضر ستصل إلى شهرين.

ولم يتمكن رونالد من إكمال اللقاء بعد تدخل قوي من جابرييل جيسوس ليغادر الميدان بعد مرور نصف ساعة فقط، لتفيد الفحوصات الأولية بمعاناة اللاعب من إصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيمن.

ورغم أن مثل هذا النوع من الإصابات يحتاج لفترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع، وهي بالمناسبة تعني انتهاء مشوار اللاعب في كوبا أمريكا، وغيابه عن بداية الموسم مع برشلونة، إلا أن الصحيفة الكتالونية ذكرت أن مدة الغياب ستصل إلى شهرين كاملين.

ويعتبر غياب أراوخو عن برشلونة ضربة قوية لخطط المدرب الألماني الجديد، هانز فليك، بوصفه واحد من أبرز أعمدة البلوجرانا، علماً بأن النادي مازال يجري مفاوضات مع وكيل اللاعب من أجل الحفاظ عليه بعقد جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق