رسمياً.. علي مبخوت ينتقل إلى النصر الإماراتي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي النصر الإماراتي، اليوم الأحد، تعاقده الرسمي مع علي مبخوت نجم الجزيرة السابق، في صفقة انتقال حُر وذلك بفترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يضم علي مبخوت

نشر حساب النادي الإماراتي الرسمي بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، معلناً عن صفقة ضم علي مبخوت، مع تعليق جاء فيه: “السابعة بتوقيت النصر، الهداف التاريخيّ للإمارات “علي مبخوت”.. نصراوي”.

ووقع نادي النصر، عقداً مع علي مبخوت ليمثل صفوف الفريق “العميد” لمدة موسمين مقبلين، حتى صيف 2026.

وتقرر أن يرتدي علي مبخوت، للقميص رقم 7 مع فريق النصر الإماراتي، وهو الرقم المفضل للاعب المخضرم والذي كان يرتديه مع فريقه السابق الجزيرة وأيضاً المنتخب الوطني.

وكان علي مبخوت صاحب الـ33 عاماً، قد غادر صفوف الإماراتي مع نهاية الموسم المنقضي، حيث خلع قميص “فخر أبوظبي” بعد 16 عاماً في صفوفه.

وخاض علي مبخوت 351 مباراة رفقة فريق الجزيرة في كافة البطولات، وسجل 231 هدف وصنع 93 تمريرة حاسمة وساهم اللاعب في العديد من الإنجازات والبطولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق