بيولي يتحكم في قدوم آرثر ثيات إلى الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن مصير انتقال البلجيكي آرثر ثيات، مدافع رين الفرنسي، لصفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الشائعات حول انهيار الصفقة نتيجة توقف مفاوضات العميد مع ستيفانو بيولي، لتولي قيادة الفريق، في الموسم القادم.

قدوم آرثر ثيات لصفوف الاتحاد متوقف على بيولي

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن صفقة البلجيكي انتقال آرثر ثيات، إلى الاتحاد في الصيف الجاري، مرتبطة بتولي ستيفانو بيولي، لقيادة العميد، لأنه المدافع من اختيار مدرب ميلان السابق.

وأفادت تقارير صحفية، مؤخرا بأن إدارة نادي الاتحاد، نجحت في الاتفاق مع آرثر ثيات من أجل تدعيم صفوف العميد، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت في الأيام القليلة الماضية، أن إدارة نادي الاتحاد توصلت إلى اتفاق مع ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي السابق، من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، لكن النادي تراجع مؤخرا عن ذلك بسبب رفض الفرنسي كريم بنزيما، التعاقد مع بيولي وتفضيله قدوم كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي والسابق لباريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق