فرمان كولر يبعد الشناوي عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استبعد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، محمد الشناوي، قائد الفريق، من مواجهة طلائع الجيش مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري المصري.

كولر يريح محمد الشناوي من مواجهة طلائع الجيش

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، استبعد محمد الشناوي من مواجهة طلائع الجيش، من أجل اراحته بجانب رامي ربيعة، خوفا عليهما من الإجهاد أو الإصابة، قبل مباراة بيراميدز، المقرر لها الجمعة المقبل المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري.

ومن المنتظر أن يحرس مصطفى شوبير، عرين النادي الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم، في غياب محمد الشناوي للراحة.

وأشارت الجريدة إلى أن، محمد الشناوي سوف يعود لحراسة عرين النادي الأهلي ضد بيراميدز، الجمعة المقبل في إطار تطبيق سياسة التدوير بالوقت الراهن خوفا من إرهاق اللاعبين.

وكان النادي الأهلي، فاز على الداخلية برباعية مقابل هدف، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق