قندوسي يختار وجهته المقبلة بعيدًا عن الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وافق الجزائري أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، على الانتقال لأحد الفرق القطرية، خلال الموسم المقبل.

قندوسي يوافق على اللعب في الدوري القطري

وبحسب التقارير الصحفية، فإن أحمد قندوسي، لاعب وسط الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، لديه عرضا مغريا من أحد الفرق القطرية لضمه هذا الصيف،  واللاعب وافق على العرض بسبب المقابل المالي الكبير.

وشددت التقارير الصحفية، على أن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رحب برحيل الجزائري أحمد قندوسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم الحاجة لخدماته.

وكان أحمد قندوسي، انضم لصفوف النادي الأهلي، في يناير 2023 من وفاق سطيف الجزائري وغادر في الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وسيواجه النادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي، فاز على الداخلية برباعية مقابل هدف، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق