اللاعبون الدوليون بالهلال يخضعون لفحص طبي مع انضمامهم للتدريبات

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخضع اللاعبون الدوليون في نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء لعدد من الفحوصات الطبية مع بدء انتظامهم في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم القادم في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن تدريبات الهلال شهدت أمس الإثنين مشاركة لاعبي الفريق الدوليين السعوديين.

آخر تفاصيل تدريبات الهلال

وأضافت أن الهلال الذي قام باستناف تدريباته أمس الإثنين بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة قرر إخضاع اللاعبين الدوليين لعدد من الاختبارات البدنية والعضلية في صالة الإعداد البدني .

ومن المقرر أن ينطلق معسكر الهلال الخارجي يوم 15 يوليو الجاري في النمسا ويتواصل حتى 3 أغسطس القادم ويخوض خلاله 5 مباريات ودية وذلك من أجل الاستعداد بقوة لخوض منافسات النسخة القادمة من بطولة الدوري السعودي.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن اتخاذ نادي الهلال السعودي قرارًا جديدًا بشأن حسم مستقبل لاعبيه حمد اليامي و خليفة الدوسري.

وأكدت التقارير الصحفية السعودية أن إدارة شركة نادي الهلال أتخذت قرارًا بتأجيل حسم مستقبل حمد اليامي ظهير الفريق ومدافعه خليفة الدوسري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق