الأهلي وبيراميدز - وسام وإمام السلاح الأقوى في مواجهة الجمعة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة بيراميدز مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وينفرد بيراميدز بصدارة جدول الترتيب مع خوضه لمباريات أكثر من الأهلي الذي يحتل وصافة جدول الترتيب.

ويحتل بيراميدز الصدارة برصيد 68 نقطة بعدما حقق الفوز في 21 لقاء من أصل 27، فيما تعادل 5 وخسر لقاء وحيد، فيما حقق الأهلي الانتصار في 18 لقاء، من أصل 23، وتعادل 3 وخسر 2.

الأهلي ضد بيراميدز

فريق الأهلي يملك أكثر من سلاح قوي لمواجهة بيراميدز، حيث يُعد الفلسطيني وسام أبو علي أكثر لاعبي الأهلي تسجيلا للأهداف في الدوري هذا الموسم برصيد 8 أهداف ويليه إمام عاشور صاحب الـ 6 أهداف.

ولم يقتصر تألق الثنائي على التسجيل فقط، بل الصناعة أيضا، حيث صنع وسام أبو علي، 3 أهداف، وصنع إمام عاشور 4 أهداف، ويُعد الثنائي الأكثر مساهمة في أهداف الأهلي بالدوري هذا الموسم، حيث ساهم وسام أبو علي في 11 هدفا فيما ساهم إمام عاشور بـ 10 أهداف مع الفريق.

على مستوى صناعة الفرص المحققة، صنع إمام عاشور 3 فرص محققة على مرمى منافسي الأهلي في الدوري هذا الموسم، فيما صنع وسام أبو علي فرصتين مما يعكس التأثير الهجومي لهما قبل مواجهة الجمعة أمام بيراميدز.

وسام أبو علي سجل الهدف الثاني للأهلي في شباك طلائع الجيش خلال آخر مواجهة خاضها الفريق الأحمر بالدوري والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق