الشمال القطري يقترب من ضم قندوسي الأهلي بمقابل مالي ضخم

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب نادي الشمال القطري، من ضم الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قندوسي يقترب من الانضمام للشمال القطري

وبحسب ما ذكره موقع “يلا كورة”، فإن  النادي الأهلي تلقى عرضا رسميا من نظيره الشمال القطري خلال اليومين الماضيين من أجل شراء أحمد قندوسي مقابل مليون ونصف المليون دولار.

وأشار الموقع إلى أن، النادي الأهلي رفض العرض السابق في بداية المفاوضات، قبل أن يرفع مسئولي الشمال القطري عرضهم إلى 2.2 مليون دولار.

وشدد الموقع على أن، المفاوضات بين الأهلي والشمال القطري متقدمة للغاية من أجل بيع أحمد قندوسي ويتبقى الاتفاق فحسب على طريقة سداد قيمة الصفقة وبعض البنود الأخرى الخاصة بإعادة البيع والمكافآت.

وكان السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رحب برحيل الجزائري أحمد قندوسي في الصيف الجاري، لأنه لا يريده في صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

ويشار إلى أن، النادي الأهلي فاز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة، الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق