هل دخل الاتحاد في مفاوضات مع تشافي؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل مسؤولو نادي الاتحاد السعودي، على حسم ملف التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وقد تم ربط النادي بالتفاوض مع الإسباني تشافي هيرنانديز بعد رحيله عن تدريب برشلونة.

كما حاول نادي الاتحاد، التعاقد مع الفرنسي كريستوف جالتييه مدرب الدحيل القطري، بعد التراجع عن الاتفاق الذي جرى مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بسبب خلافات داخلية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن نادي الدحيل أغلق الباب نهائياً في وجه الاتحاد بخصوص جالتييه، حيث يحتفظ الطرفان بعلاقة مميزة ولا نية للسماح برحيله في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر ذاته أن جالتييه لم يبدي أي اهتمام بتدريب الاتحاد حيث يكن امتناناً عميقاً لإدارة الدحيل، ويرتبط بعلاقة مميزة معهم.

وتقدم ، براتب فلكي قدره 36 مليون يورو لـ3 مواسم، لإقناع جالتييه بالقدوم لتدريب كتيبة “العميد”، ولكن الأمر يبدو معقداً للغاية بسبب رفض إدارة الدحيل، بحسب ما أكدته الصحيفة الفرنسية.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن قبل أيام، عن إنهاء عقد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بشكل رسمي، بسبب سوء النتائج تحت قيادته الموسم الماضي، وطلبه رحيل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق.

ويبحث نادي الاتحاد، عن مدرب أجنبي جديد متوافق مع الفرنسي كريم بنزيما ويناسب أسلوب لعب الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق