كيف رد ديكو على إمكانية تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز؟

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان ديكو، المدير الرياضي لنادي حاضرًا في ملعب أليانز أرينا وشاهد فوز إسبانيا على فرنسا، وكان أيضًا متواجدًا ميكيل جونزاليس مدير نادي أتلتيكوسط ارتباطات قوية بنيكو ويليامز.

وزعم تقرير في يوم الأربعاء بأن برشلونة قد وافق على الشروط المبدئية مع وكيل نيكو ويليامز، بشأن عقد النجم البالغ من العمر 21 عامًا.

وفي الوقت نفسه قال خوان لابورتا رئيس برشلونة يوم الاثنين عبر الراديو بأنه معجب بنيكو ويليامز وأن بمقدور النادي دفع 58 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ومع ذلك فإن ديكو لم يُعلق على هذه المسألة بوضوح، حيث قال في تصريحاته: “إنه ليس لاعبًا في برشلونة، أنا قادم لمشاهدة المباراة”.

وأشاد ديكو في نفس الوقت بلامين يامال الذي سجل هدفًا رائعًا لصالح إسبانيا: “من الجميل جدًا أن يكون لديك لامين. لقد عرفنا بالفعل أنه يتمتع بجودة كبيرة ويظهر نضجًا لا يصدق، وكذلك يتمتع بالهدوء، إنه هدية لنا وللكرة الإسبانية وكرة القدم بشكلٍ عام”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق